هــذي قصيدة للجـــ يل الجديد .
عشان المدرس ينظبـط ويقول سم يا عمي الطــالب .
اي مشـكلة تصير يعني ممنوع قصايد المدرسة ترى كله على حضرية وافتخر > ونعم التوريط هي مشرفة القسم .
على بركة الله .
قم للمعلم يا بني عجولا *** واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه *** فالرأس كان مخرفا وجهولا
وإذا افتقدت من الكراسي عدة *** أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا *** حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيت بوجهه نظارة *** عاجل ( ببوكس) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفه *** كي لا ترى عضا ولا تقبيلا
وعليك بالثوب العليه فشقه *** شقا.. ليمشي عاريا مخذولا
واجثم عليه.. كليث غاب جائع *** واستدع صحبك أن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا *** أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام *** ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا *** في الأمر.. حتى أبدعوا التحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم *** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا
( و فرويد ) علم النفس أعلن أنه *** من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم *** الضرب ميراث القرون الأولى
والتربويين الكرام.. مرامهم *** أن يمتعوكم بكرة وأصيلا
من شاء مزحا.. فالمدرس نكتة *** أو شاء لعبا.. أحضر ( الفوتبولا)
أو مل درسا فليفارق درسه *** من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟
أو رام شتما كي يبل غليله *** لا ضير في شتم يبل غليلا
أو رام دردشة فذلك شأنه *** إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة *** وغدا السؤال عن الغياب فضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب *** بسيجارة.. أو جاءها مسطولا
والتربويون الكرام قرارهم *** من مس طفلا يغتدي مفصولا
عشان المدرس ينظبـط ويقول سم يا عمي الطــالب .
اي مشـكلة تصير يعني ممنوع قصايد المدرسة ترى كله على حضرية وافتخر > ونعم التوريط هي مشرفة القسم .
على بركة الله .
قم للمعلم يا بني عجولا *** واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه *** فالرأس كان مخرفا وجهولا
وإذا افتقدت من الكراسي عدة *** أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا *** حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيت بوجهه نظارة *** عاجل ( ببوكس) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفه *** كي لا ترى عضا ولا تقبيلا
وعليك بالثوب العليه فشقه *** شقا.. ليمشي عاريا مخذولا
واجثم عليه.. كليث غاب جائع *** واستدع صحبك أن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا *** أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام *** ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا *** في الأمر.. حتى أبدعوا التحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم *** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا
( و فرويد ) علم النفس أعلن أنه *** من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم *** الضرب ميراث القرون الأولى
والتربويين الكرام.. مرامهم *** أن يمتعوكم بكرة وأصيلا
من شاء مزحا.. فالمدرس نكتة *** أو شاء لعبا.. أحضر ( الفوتبولا)
أو مل درسا فليفارق درسه *** من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟
أو رام شتما كي يبل غليله *** لا ضير في شتم يبل غليلا
أو رام دردشة فذلك شأنه *** إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة *** وغدا السؤال عن الغياب فضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب *** بسيجارة.. أو جاءها مسطولا
والتربويون الكرام قرارهم *** من مس طفلا يغتدي مفصولا
الأحد يونيو 14, 2009 9:17 pm من طرف الاروع22
» اضحك مع...........
الأحد يونيو 14, 2009 9:08 pm من طرف الاروع22
» اليوم عرسي ^ــ^
الأحد يونيو 14, 2009 9:02 pm من طرف اللوتس
» السياحة في وطني
الأحد يونيو 14, 2009 8:34 pm من طرف الاروع22
» مواقع لمادة العلوم << حبيب قلبي ياحبي لهذي الماده
الأحد يونيو 14, 2009 8:13 pm من طرف اللوتس
» منعته mbc لتأثيره الكبير اعلأعلى المشاهدين... أرجو لكم الفائدة..
الأحد يونيو 14, 2009 5:04 pm من طرف المايسترو
» مظاهرات مانشستراوية للبقاء تيفيز
الأحد يونيو 14, 2009 2:44 pm من طرف girl
» اخبار كاكا
الأحد يونيو 14, 2009 2:38 pm من طرف girl
» الفرق بين اكل االبنت واكل الولد,,,؟
الأحد يونيو 14, 2009 2:17 pm من طرف غريبهـ بدنيتيـ